مرحبا بك عزيزي الزائر اتفضل بالانضمام الينا هذا يشرفنا كثير.و ان كنت في زيارة تفضل اهلا وسهلا بك

المنتدى منتداك أتمنى تقضي وقت جميل معنا .
مرحبا بك عزيزي الزائر اتفضل بالانضمام الينا هذا يشرفنا كثير.و ان كنت في زيارة تفضل اهلا وسهلا بك

المنتدى منتداك أتمنى تقضي وقت جميل معنا .
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم في شبكه ومنتـــديات صبـ ـ نابلس ـ ـايا نتمنا لكم قضاء اجمل الاوقات معنا تحياتي للجميع  ( الاداره )
تفعيل الاشتراك الرجاء من جميع الزوار وضع ايميلك الصحيح ليصلك التفعيل عليه في علبه الرسائل الخاصه في ايميلك 
لاي شكوى او اقتراح , تبادل اعلاني , مطلبو مشرفين للمنتدى والدردشه فقط راسلنا على الايميل التالي  : yousef_3askar@hotmail.com

ها أنت مسلم

كاتب الموضوعرسالة
الصفر البارد
عضو نشيط
عضو نشيط
الصفر البارد

بطاقة الشخصية
مواضيعي:
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

ها أنت مسلم Empty
مُساهمةموضوع: ها أنت مسلم   ها أنت مسلم I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 11:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل أنت مسلم؟؟

نعم أنا مسلم ومكتوب في البطاقة مسلم.

هل أنت أخلاقك أخلاق المسلم؟؟

بالطبع أكيد أخلاقي أخلاق المسلم

هل تسرق - هل تزني بعينيك - هل تكذب - هل تنافق - هل أنت غير أمين علي كل ما وهبه الله لك من نعم وغير أمين في تعاملاتك مع الآخرين؟؟- هل تملئ الدنيا غيبه ونميمة - هل تحاول الهروب من الجيش- هل تشرب الخمر(مش كل الناس طبعًا) - هل تعق والديك؟؟؟ كل واحد منا فعل إحدى هذه الأفعال أو كلها

ولم يتب وعاد إليها مره أخري وبيقول اعمل إيه ما الناس بتجبرني علي كده، أو يقول الشيطان أوقعني في شراكه المتعددة

ثم يقول نعم أنا مسلم

وفي البطاقة مكتوب أني مسلم

وسوف تأخذه العزة بالإثم

ويقول من كفر مسلم فهو كافر

لا أنا يا أخي الكريم لا أكفرك ولا أنبذك من المجتمع

لكني أقول لك أنا وأنت شر خلف لخير سلف إذ لم نتوب ونرجع إلى الله ونكون مسلمين بحق

وكثير منا ضيع الدين وترك الأخلاق واتبع الشهوات وأضاع الصلوات وضعف أمام الملذات والشهوات، وأمر بالمنكر ونهى عن المعروف و نشر الفاحشة بين المسلمين وبين ضلوع المجتمع وأصبح فتنة للذين آمنوا

ثم يقول أني مسلم وفي البطاقة مكتوب مسلم.

ما هذا الهجوم اللاذع الفظيع المشين؟؟

لماذا تهاجمني يا أخي بالرغم من أني أحبك وأحب رسائلك ولم أفعل شيء مما تقول !!

لا والله كل منا قد فعل من هذه الأشياء ولو لم نترك ذلك إلى غير رجعة سوف نكون أول من يلقي به في قاع جهنم

هل أنت صادق في كل أفعالك مع الله؟؟

أليس منا من يكذب ويرائي وينافق ويخدع و يخاف أن يقول الحق؟؟

هل حقًا لم تكذب على من حولك؟؟

ولم تخدعهم؟؟

أليس هذا من سوء الأخلاق، وحب الدنيا ونسيان الآخرة؟؟

أليس منا من يعاكس هذه ويتحرش بهذه ويمطر هذه بعشرات الكلمات إما تعجبها فتنتقل من الغزل لكارثة أعظم وإما تخدش حيائها فتنتقل إلى كارثة أيضًا، وهي ترويع مؤمنة والوقوع في عرض محصنة سوف تتسبب في نهش لحمك يوم القيامة؟؟

هل مازلت مصمم علي أنك مسلم حقيقي؟؟

هل اتبعت الشهوات؟؟

غرقت في شهوات جمع الأموال بأي طريقة "المهم أظهر علي وش الدنيا وأعيش عيشة محترمة وأجيب عربية سبور زي اللي الناس ركباها

يا عمي ما كلهم حرامية سارقين ومفيش قدامكم إلا أنا؟؟

اتقي الله ولا تتمثل بأحد لا يرى نصب عينيه إلا الدنيا فقط وزينتها

واجعل همك في دخول قبرك وقبل منه رضاء ربك وستر عيبك تغنم في يسرك وفي كربك

اسأل الله العظيم أن تنتفع بهذه النصائح الغالية وتجعلها مطبقة على أرض واقعك وتدعو غيرك لفهمها وتطبيقها والعمل على نشرها

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
http://www.aljyyosh.ahlamontada.net

ها أنت مسلم
صفحة 1 من اصل 1